جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

أحمد السقا يحطم رقم قياسي في تاريخ السينما بايرادت بلغت  ١٥٠ مليون في  “العنكبوت “

محمد حنفي

أستطاع  النجم أحمد السقا أن يخطف الأنظار بقوة في فيلمه الجديد ” العنكبوت” الذي حقق إيراداته عالية منذ عرضه في موسم عيد الفطر الماضي ، ولايزال ينافس في موسم عيد الأ ضحي حيث تجاوزت إيرادات الفيلم في مصر  حتي الان ٥١ مليون جنيها ، وفي خارج مصر حوالي ١٠٠ مليون جنيها مصريا أي بمجموع ١٥٠ مليون جنيه مصري ،  ويستمر الفيلم في العرض بجميع سينمات مصر وجميع الدول العربية.

فيلم “العنكبوت” تدور أحداثه في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة ويقوم ببيعها ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات  من قبل الشرطة ويدخل في صراعات عديدة مع عالم المافيا بسبب شقيقه الذي بجسد شخصيته الفنان ظافر العابدين.

الفيلم من بطولة النجم أحمد السقا ، مني ذكي ، ظافر العابدين، محمد ممدوح  يسرا اللوزي، ريم مصطفي، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكي فطين عبدالوهاب ، أكرم الشرقاوي، محمود غريب ، وضيوف الشرف شيكو وشيماء سيف ،  وهو من تأليف : محمد ناير وإخراج: أحمد نادر جلال ، ومن انتاج : وليد صبري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد