جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

أحمد حمادة يكشف عن أغنيته الجديدة عدَّي

محمد حنفي

كشف المطرب احمد حماده عن احدث أعماله الغنائية بعنوان عدي والذي تم عرضها مؤخرا عبر كافة المنصات.

‎الاغنية من كلمات الشاعر هيثم الفيل، وتوزيع أحمد نبيل، ولحن حسيني، وإنتاج شركة Nuts Group.

‎واشار  حمادة أنه بداية شهرته عندما غني أغنية للفنان الراحل عبدالحليم حافظ “جانا الهوي” في إحدي محطات مترو الأنفاق، وأيضا عندما ظهر أثناء تأديه خدمته بالجيش وهو يغني أغنية “خليني ذكري جميلة عنك” للمطرب وائل جسار.

‎ونجح حماده بتصدر تلك الأغاني نسبة مشاهدة عالية تقارب ملايين المشاهدات، ومن بعدها أحمد بذل مجهود في توصيل صوته للنجم المتواضع تامر حسني.

‎وتابع قائلا  أن تامر قام بتقديمه في حفلته التي أحياها علي المسرح بالإسكندرية الفترة الماضية، وغني معه وسط مجموعة من الأصوات الشابة الجديدة.

‎يذكر أن أحمد غني أغنية “اتخنقت” للمطرب محمد محي، والمطرب المتواضع محمد محي شاهد الأغنية بصوته، ورد عليه عبر رسالة علي تطبيق الواتساب يقول فيها”جميل صوتك واحساسك يا حمادة، يا اخويا الحبيب، ربنا يوفقك ويرضيك، ويديك من فضله ونعمته، واحسنت يا حبيبي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد