جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

أحمد خالد أمين يشوق متابعيه لمسلسل العيلة دي

محمد حنفي

كشف المخرج احمد خالد امين عن الموعد والقناة الرسمية لعرض مسلسل العيلة دي ، والذي تم الانتهاء من تفاصيله خلال الأيام الماضية.

وقال احمد خالد امين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “العيله دي السبت ١٩ نوفمبر ٨ مساء  علي Dmc انتاج اروما ، المتحده ، يارب التوفيق والنجاح”.

مسلسل العيلة دي من بطولة وفاء عامر ومحمد ثروت واسلام ابراهيم وانعام سالوسة وإسماعيل فرغلي وعدد آخر من النجوم وهو مكون من ٣٠ حلقة.

وتدور أحداث العمل في اطار اجتماعي لايت حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة مكونة من وفاء عامر وزوجها اسماعيل فرغلي وابنائهما اسلام ابراهيم ويوسف عثمان وريهام الشنواني إضافة إلى طفلين آخرين ، ويتم من خلال تلك الأسرة طرح عدة مشاكل وقضايا إنسانية تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وازمة اسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له واتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد