جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

  أمنية العربي تدعو الجميع لحضور مسرحية الخيار

محمد حنفي

حرصت الفنانة أمنية العربي على دعوة أصدقائها ومتابعيها لحضور مسرحية الخيار وذلك ضمن مهرجان مسرح الجماهير.

وقالت أمنية العربي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “ندعوكم لحضور عرض الخيار .. اخراج مصطفي عبد السلام .. بدايه من الغد الثلاثاء و الاربعاء و الخميس .. الساعة ٩ بمسرح النهار بشارع القصر العيني .. هنستناكم”.

وتعرض المسرحية في ٢ اغسطس اليوم الأول  وفي اليوم الثاني ٤ أغسطس.

ويشارك بجانب أمنية العربي مجموعة من الفنانين الشباب ، حيث شارك فيها أيضا من الممثلين محمود الجابري وكريم عبدالجواد ومجدي البحيري، ومن الوجوه الجديدة وكريم كيكو وميشو وأوزو وبندق ومحمود مدحت ومختار سعيد ونيرفانا هشام ومحمود غزولي وشذى عمارى وكامبا وعبدالرحمن إبراهيم، إلى جانب عدد كبير من الأطفال مثل محمد الحكيم وحلا الحكيم ويونس غزولي ومحمد عبدالعزيز ومحمد أيمن وجنى ممدوح ومحمد خالد.

المهرجان يشارك فيه اكتر من 200 فنانا وفنانة ، ويتسابقون على مسرح نقابة المهن التمثيلية المعروف بمسرح النهار بشارع للقصر العيني، ويرأس المهرجان الدكتور أشرف زكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد