جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

أنجي المقدم تكشف عن موعد عرض مسلسل قواعد الطلاق ال45

محمد حنفي

أعلنت الفنانة أنجي المقدم عن موعد عرض مسلسل قواعد الطلاق ال45 والذي من المقرر عرضه عبر تطبيق شاهد وقنوات MBC4.

 

وقالت أنجي المقدم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بسم الله توكلنا على الله .. مسلسل قواعد الطلاق ال45 دليلك الذكى إلى الطلاق – سابقا ، ابتداءا من ٢١ نوفمبر على ShahidVIP ، و ٢٢ نوفمبر الساعة ٩ مساءا على MBC4”.

 

مسلسل قواعد الطلاق ال45 من بطولة أنجي المقدم وعمر الشناوي وهيدي كرم وهنا شيحة وانجي ابو زيد وعدد آخر من النجوم ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول كاتبة مشهورة تنفصل عن زوجها وتخفي الخبر عن المحيطين بها وتبدأ في البحث مع صديقاتها عن أسباب السعادة في العلاقات العاطفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد