جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

أول إعلامي أردني يحصل على الإقامة الذهبيه في دبي…مع النجوم العرب ومشاهير العالم

محمد حنفي

هيئه دبي للثقافه والفنون تمنح المخرج والإعلامي الأردني المعروف سامر خضر الإقامة الذهبيه فئه المبدعين العرب تقديرا وتثمينا لتاريخ خضر المميز على الساحه العربيه والمحليه من أعمال دراميه لاقت رواجا ونجاحا مشهودا ومن برامج إعلاميه في عده دول عربيه …. وقد كان له حضور لافت على الساحه المصريه من خلال قناه المحور في  برنامج اسمعونا وبرنامج خطه نابليون الذي التقى من خلاله عدد كبير من نجوم الدراما المصريه.

 

وعبر سامر خضر عن مدى سعادته وامتنانه لهذه المنحه واللفته الكريمه من دوله الامارات العربيه المتحده وتحديدا دبي وأنه بهذا التكريم اللذي من خلاله منح الاقامه الذهبيه يقدر عاليا دور هيئة دبي للثقافة والفنون متنقله بالمستشار الدكتور فيصل القاسم لدوره وعمله الصادق والممنهح في استقطاب الكفاءات والمبدعين من كل مكان في العالم اجتمعوا في دبي تحت شعار الثقافه والفنون والإبداع.

 

وأضاف خضر  إن هذه الإقامه هي مسؤوليه إضافيه يتحملها بفخر واعتزاز ليقدم محتوى متفرد وأصيل وبلغه عالميه انطلاقا من دبي.

 

وأشار “إن الإقامة الذهبيه لأي أردني تعني التميز والصدارة للمبدع الأردني بين قامات عالميه ونجوم عرب تم إختيارهم كونهم النخبه وقادرون دوما على صناعه الفارق”.

 

يذكر أن الاقامه الذهبيه مبادره تم تفعيلها من منتصف العام الماضي من الجهات الحكوميه والهيئات الرديفه لتعزيز ميثاق العمل الإبداعي المشترك وتفعيل آلياته داخل الإمارات نحو العالم والتراث الإنساني.

 

ومن المشاهير اللذين حصلوا عليها كريستيانو رونالدو وشاروخان وتوم كروز ومن نجوم العرب عمرو دياب ومحمد رمضان ونجوى كرم ونانسي عجرم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد