جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

إبراهيم طارق فنان موهوب صاعد بقوة

محمد حنفي

استطاع الفنان الشاب ابراهيم طارق تقديم أوراق اعتماده بقوة خلال عام 2020 بمشاركته في عدد من الأعمال التليفزيونية.

وشارك ابراهيم طارق كمدير إنتاج أعمال سينمائية في افلام ديدو والخطة العايمة وفي مسلسلات سك على اخواتك وهوجان ولعبة النسيان والتي قام بإنتاجها محمد مشيش وواكلينها والعة.

ويسعى ابراهيم طارق لإحراز نجاحات اكبر في عام 2021 ، وذلك بالمشاركة في مسلسلات وافلام أكثر والتواجد في اكبر المحافل والمهرجانات.

ويحظى ابراهيم طارق بثقة عدد من نجوم الفن على غرار دينا الشربيني وخالد عليش ومحمد أمام وهاجر احمد والمنتج تامر مرسي وعدد آخر من النجوم.

ويقوم إبراهيم طارق بتحضير أول فيلم هذا العام بعنوان ماما حلوة بطولة الفنانة ليلى علوي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏رقص‏ و‏وقوف‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، ‏ليل‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏لحية‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد