جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

إطلالة جذابة لسارة نخلة بمناسبة عيد الحب

سارة نخلة

كتب :- محمد حنفي

تألقت الفنانة السورية سارة نخلة في أحدث جلسة تصوير لها بمناسبة عيد الحب والتي طرحتها عبر فيس بوك خلال الفترة الماضية بعدسة محمد دخلي.

سارة التي ظهرت بإطلالة أكثر من رائعة ، حيث ارتدت فستان أحمر مميز للغاية وهو من تصميم بيبي ، بمساعدة خبير التجميل احمد عنان والذي أجاد توزيع أدوات التجميل الخاص بها على وجه سارة وبدت بسيطة ورقيقة وهادئة للغاية.

وأيضا أبدع مصفف الشعر نظمي سليمان في اختيار اللوك المناسب للجلسة وللمناسبة والذي زادها جمالا وتألقا.

وتألقت سارة نخلة في مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية “كله بالحب” والتي تم اذاعتها عبر قنوات اون وام بي سي 4 ودي ام سي ، وأشاد بها المتابعون والنقاد مؤكدين أنها ستكون أحد النجوم القادمين بقوة.

حكاية كله بالحب بطولة شريف سلامة وايمان العاصي وسارة نخلة وهاجر احمد وأيمن عزب وعدد آخر من النجوم تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد جمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد