جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

إطلالة شبابية لتيام قمر بعدسة محمود عاشور

محمد حنفي

تألق الفنان الشاب تيام قمر في أحدث جلسة تصوير وذلك بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهر تيام قمر بإطلالة شبابية مميزة ، حيث أبدع محمود عاشور في تقديم الجلسة بصورة احترافية ومميزة للغاية وذلك بزوايا تصوير مختلفة مهتما بالألوان والخلفية والإضاءة.

وتكفل مصفف الشعر علي الدويك لتقديم قصة شعر أنيقة ومميزة ، حيث اشاد المتابعين والأصدقاء بعمل طاقم الجلسة عبر فيس بوك على هذا العمل المقدم.

جدير بالذكر أن الفنان تيام قمر هو نجل الفنان مشكلة قمر والذي اقتحم عالم التمثيل بقوة من خلال ظهوره في مسلسل خيانة عهد في رمضان العام الماضي.

قد تكون صورة مقربة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏لحية‏، ‏وقوف‏‏‏ و‏طعام‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏، ‏طعام‏‏‏ و‏ساعة يد‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏طعام‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏وقوف‏‏ و‏طعام‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد