جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

إطلاله أنيقه للمذيعه إيمان حمداوى خلال تقديمها حفل انترناشونال فاشون أورد

إيمان حمداوى

كتب :- محمد حنفي

تألقت المذيعه المغربيه إيمان حمداوى خلال تقديمها حفل انترناشونال فاشون اورد؛ في نسخته السابعه.

وظهرت إيمان بإطلاله أنيقة حيث ارتدت فستانا ازرق اللون تميز بالبساطه والجمال.

كما ظهرت حمداوى بلوك مختلف خلال تقديمها المؤتمر الصحفي للمهرجان والذي أقيم قبل المهرجان بيوم.

وحرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على الحضور حفل انترناشونال فاشون أورد IFA، لأزياء ربيع وصيف 2020 في نسخته السابعة على التوالي برئاسة الاعلامي أحمد عليوة رئيس الاتحاد العربي للموضة، والذى أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل.

حضر الحفل نجوم الفن والمجتمع والمشاهير منهم أمينة منيب والفنانة عزة مجاهد، وقام الإعلامي أحمد عليوة بتكريم الفنان محمد رمضان، وتكريم مجموعة كبيرة من مصممي الأزياء منهم شهير خطيب ومحاسن حرز الله وإلهام خرباش وسجي بلير وسميرة إبراهيمي وسماح سيف.

وأكد أحمد عليوة أن عروض أزياء انترناشونال فاشون اورد وضعت لهذا العام ولأول مرة مجموعة من الجوائز الجديدة التي منحت لمجموعة من النجوم، على رأسهم النجم محمد رمضان والذي كان له تأثير عربي على الموضة من خلال دخول الموضة العالمية إلى الشباب العربي والمصري بشكل جديد وعصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد