جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

الفت عمر تشكر فريق عمل مسلسل اجازة مفتوحة

محمد حنفي

حرصت الفنانة الفت عمر على توجيه الشكر الى طاقم عمل مسلسل اجازة مفتوحة وذلك على المجهود الكبير لهم خلال العمل الذي توج بالنجاح.

وقالت الفت عمر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بشكر كل الناس الحلوه اللى يعرفنى واللى مايعرفنيش عالكلام الحلو والتعليقات على دورى فى مسلسل اجازه مفتوحه انتاج الاستاذه مها سليم واخراج الاستاذ محمد حماقى وبطوله النجم شريف منير ، رغم انه بيتذاع لتالت مره فى مده قصيره جدا لكن تأثيره كبيره عالاسره المصريه والناس فى الشارع شكرا ليكم جميعا ، تابعونا على قنوات DMC”.

مسلسل اجازة مفتوحة من بطولة شريف منير وسميحة ايوب ولقاء الخميسي ودنيا ماهر ومراد مكرم وعدد اخر من النجوم تاليف احمد محمود ابو زيد واخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وياتي المسلسل في إطار درامي كوميدي ، حيث يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد