جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

اليسار تتعاون مع عمر كمال بأغنية خلينا سهرانين

محمد حنفي

اعربت الفنانة الاستعراضية اليسار عن سعادتها بالعمل مع المطرب عمر كمال في أغنيته الجديدة خلينا سهرانين والتي طرحت عبر يوتيوب خلال الفترة الماضية.

ونشرت اليسار صورة لها مع عمر كمال خلال كواليس الكليب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “من كواليس تصوير أغنية خلينا سهرانين مع الفنان عمر كمال كنت فرحانة اوي وفخورة بالتعامل معاك”.

والأغنية من كلمات وألحان عمرو قطب، توزيع موسيقي ​وسام عبد المنعم​

وفيما يلي كلمات اغنية خلينا سهرانين : بقى دة اسمه كلام

بقى حد يسيب الناس الحلوة دي و يقول سلام ، دا احنا ما صدقنا نشوف بعض نقوم نمشي قوام ، دي السهرة يا دوب لسة بتبدا و الجو يا روحي عليه ، يخلي اللي ما نامش بقاله اسبوع يسهر ما ينام ، تمشي تروح فين خلينا سهرانين ده الجو جميل والناس كلها صاحيين ، مستعجل ليه هو احنا ورانا ايه ، دة الليل لسا في اوله والناس كلها صاحيين مبسوطين ومفرفشين ومزاجنا 100 فل ورايقين ، تمشي ليه ورانا ايه مع بعضنا متونسين ، ولا اشغلك حبيبتك تنسجم وتروق معاها من زمان مزاجانجي عارفك بتعشق الست وغناها ، يلا نعيش في عيون الليل ونقول للشمس تعالي ، تعالي يا شمس تعالي بعد سنة مش قبل سنة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد