جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ايمن بهجت قمر ينتقد ايقاف عرض اهل الكهف

محمد حنفي

انتقد السيناريست ايمن بهجت قمر ايقاف عرض فيلم أهل الكهف والذي كان يعرض عبر احدى المنصات الإلكترونية.

وقال ايمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “السؤال كتر وواجب علينا الإجابه في خلال ايام هندعو الساده الصحفيين لمؤتمر صحفي كبير  انا والمخرج عمرو عرفه لشرح أسباب توقف فيلم أهل الكهف وبالأوراق والايميلات .. لازم الكل يقف معانا من أجل إتمام العمل وعلى مسؤوليتي الشخصيه اي معلومات عن ايقاف الفيلم بره المؤتمر غير صحيحه وهتبقى ترويج لأكاذيب هيتضحك بيها على الناس .. اللهم بلغت ، سبب الإيقاف مالوش علاقه لا بالرقابه ولا الدوله عشان محدش يفهم غلط دي مشكله خاصه”.

فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمود حميدة ومحمد ممدوح ومحمد فراج وعدد آخر من النجوم وتأليف ايمن بهجت قمر واخراج عمرو عرفة.

يتناول الفيلم في إطار خيالي ، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد