جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ايمي البحيري تواصل تصوير مشاهدها من مسلسل رمضان كريم

محمد حنفي

تواصل الفنانة ايمي البحيري تصوير مشاهدها من مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان العام القادم.

ونشرت ايمي البحيري صور لها مع الفنان محمد لطفي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “مسلسل رمضان كريم الجزء التاني”.

ومن المتوقع أن تختلف أجواء الجزء الثانى عن الجزء الأول، فى ظل غياب عدد من الأبطال الرئيسيين، ومنهم الفنان الراحل محمود الجندى، والفنان الراحلة أحلام الجريتلى، كما تغيب الفنانة روبي عن المشاركة فى المسلسل نظرا لانشغالها بتقديم بطولة «حضرة العمدة» خلال الموسم الرمضانى المقبل، كما تغيب أيضا الفنانة سهر الصايغ وريهام عبدالغفور عن الجزء الثانى.

والجزء الأول من مسلسل «رمضان كريم» عرض فى رمضان 2017، وحقق نجاحا كبيرا، وطالب كثيرون من محبى هذا المسلسل بعمل جزء ثانٍ له، وشارك فى بطولته كل من: روبى، وريهام عبدالغفور، وشريف سلامة، وسيد رجب، ومحمود الجندى، ومحمد لطفى، ومحمد محمود، وسهر الصايغ، وكريم عفيفى، وسلوى عثمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد