جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ايناس عز الدين تشارك في احتفالية انتصارات اكتوبر بدار الأوبرا

محمد حنفي

أعلنت المطربة ايناس عز الدين عن مشاركتها في احتفالية انتصارات يوم السادس من اكتوبر المجيدة وذلك بدار الأوبرا المصرية يوم الرابع والعشرين من أكتوبر المقبل.

وقالت ايناس عز الدين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “يسعدني و يشرفني مشاركتي في مهرجان و مؤتمر الموسيقى العربية الواحد و الثلاثون في حفل على مسرح النافورة ببدار الأوبرا المصرية يوم الإثنين الرابع و العشرين من شهر أكتوبر مشاركة مع النجوم الكبار الأساطير الذي أتشرف بمشاركتهم الحفل النجم محمد الحلو والنجم علي الحجار و قيادة المايسترو الكبير و الصديق العزيز دكتور أحمد عاطف و سوف يذاع الحفل على الهواء مباشرة”.

ويشارك بجانب ايناس عز الدين عدد من نجوم الغناء في مصر على غرار الفنان علي الحجار والفنان محمد الحلو بصحبة فرقة المايسترو احمد عاطف.

وأحيت ايناس عز الدين مؤخرا حفلا غنائيا في الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان المسرح الرومانى  والذى نظمته دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر يوم السبت الماضي وذلك بجانب نجوم الموسيقى العربية بالاوبرا بقيادة المايسترو أحمد عامر.

وتضمن البرنامج مختارات من أعمال كوكب الشرق وملك الموسيقى منها سواح ، طاير ياهوا ، التوبة ، على حسب وداد ، زي الهوا ، بهيه، اسمراني اللون ، مالي ، وحشتوني ، العيون السود وألف ليلة وليلة .. أداء نجوم الموسيقى العربية بالاوبرا وليد حيدر ، محمد حسن ، ياسر سعيد ، كنزي ، إيناس عز الدين ، رحاب عمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد