جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

تعرف على مشوار الفنان رجب الرفاعي

محمد حنفي

يطمح الفنان رجب الرفاعي ان يكون واحد من ابرز نجوم الفن خلال الفترة الماضية ، حيث إستطاع تقديم نفسه بصورة مميزة أمام الجميع من خلال مشاركته في عدد من الأعمال الفنية.

 

رجب الرفاعي صاحب ال21 عام هو طالب بكليه العلوم السينمائية والمسرحية جامعة بدر قسم تمثيل واخراج ومنذ نعومة اظافره يعشق التمثيل وبعد تخرجه من مرحلة الثانوية التحق بجامعه بدر كليه العلوم السينمائية والمسرحية.

 

وعمل بالمسرح وتحديدا في قصور الثقافه ومسرح الجامعه وقام بتصوير اغنيتين video clip.

 

جدير بالذكر أن اخر أعمال رجب الرفاعي مسلسل انا وهي  بطوله النجمه هنا الزاهد من إخراج استاذ عمرو صلاح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد