جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

جلسة تصوير رائعة تجمع بين رنا سماحة وسامر ابو طالب

محمد حنفي

تألقت المطربة رنا سماحة في أحدث جلسة تصوير برفقة زوجها الملحن سامر ابو طالب بعدسة المصور محمد الكشكي والتي طرحت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهر الثنائي رنا سماحة وسامر ابو طالب بلوك عندي جميل ورقيق من اختبار المصمم أحمد الديب ، حيث نجحوا في لفت الأنظار إليهم بقوة ونالت إعجاب كل من رآها بالفعل ، علما بأن الاطلالة الهندية من براند aspire Indian sari.

واستطاع المصور محمد الكشكي إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الثنائي وإظهار اللوك الهندي الذي ظهر به الثنائي رنا سماحة وسامر ابو طالب وذلك بصورة احترافية ودقيقة للغاية ووضح اهتمام بالألوان والخلفية التي ظهرت متناغمة جدا مع الشكل العام.

فيما برزت لمسة خبيرة التجميل ميادة جميل بوضع أدوات التجميل الخاصة بها بشكل هادي ورقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة رنا سماحة.

وتكفل مصفف الشعر أشرف نجم بإبراز لوك الشعر المناسب والمتناسق والتي أنتجت لوحة فنية مبهرة ورائعة أشاد بها كل من تابعها عبر فيس بوك.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏‏، ‏نص مفاده '‏‎भारतीय गारव भारतीय रोमांस SEASS ETOUCHER VIA‎‏'‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد