جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

جيجي المنياوي تنضم إلى طاقم عمل برنامج نحن هنا

محمد حنفي

انضمت خبيرة التجميل جيجي المنياوي إلى طاقم عمل برنامج نحن هنا على شبكة قنوات المحور والتي تذاع مساء الثلاثاء من كل أسبوع.

البرنامج من تقديم حنان صبري وعبد الرحمن سالم ، وقد اشادت المذيعه حنان صبرى باللوك الرائع التي ظهرت به علي يد المنياوي خلال الحلقات.

وكانت خبيرة التجميل جيجي المنياوي قد نالت تكريما حاصل من قبل مؤسسة مجلة النجوم برئاسة الأستاذ محمد أبو شادي وذلك خلال الفترة الماضية.

وجاء تكريم جيجي المنياوي بجائزة الافضل في عام 2020 من قبل مجلة النجوم نتيجة الجهود الكبيرة التي قدمتها في عالم الموضة والجمال.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏شعر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏حجاب‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏شخص واحد‏، ‏شعر‏‏، ‏‏وقوف‏، ‏حجاب‏‏‏ و‏ملابس خارجية‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد