جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

حسن الرداد يطرح البوستر الخاص بفيلم تحت تهديد السلاح

محمد حنفي

طرح الفنان حسن الرداد البوستر الدعائي لفيلم تحت تهديد السلاح والذي من المقرر عرضه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وقال حسن الرداد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بالفيديو البوستر التشويقى لفيلم تحت تهديد السلاح ، تأليف ايمن بهجت قمر، اخراج محمد عبد الرحمن حماقى، إنتاج أحمد السبكى بطولة النجوم  مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، احمد بدير، عباس أبو الحسن و مجموعه كبيرة من النجوم ، فيلم تحت تهديد السلاح يوم ١١/٣ فى جميع دور العرض فى مصر و كل الدول العربية”.

فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد ومي عمر وبيومي فؤاد وشيرين رضا وأحمد بدير وعدد آخر من النجوم تأليف أيمن بهجت قمر واخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث الفيلم في اطار تشويقي ، من خلال أحداث جرت على أرض الواقع ، تتناول الأحداث في اطار إثار ة وتشويق من خلال جريمة قتل حدثت بالفعل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد