جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

حوار مع حكايتى

إسراء عبد المجيد

المراه هيا اساس الحياه و يمكنها ان تعيش من غير رجل و تقود الحياه و تعمل و تجتهد و تنجح و تصنع حضاره.

 

ولكن لله حكمه في انه لن يخلقنا نوع واحد لانه لابد من تكوين اسر حتي تزداد اعداد البشر و تتوارث الاجيال .

 

هل الرجل في احتياج امراه ام العكس صحيح انها حيره دائمه  ؛ و لكن احب ان اقول ان الله خلق بداخنا قوه جذب اتجاه الجنس الاخر و هذه هيا فطرتنا المراه دائما بحاجه الرجل و العكس صحيح.

 

هنا تبتدي حكايه كمثل حكايات كثيره من القصص التي تتداول لتكوين اسره هناك امراه تضعف الرجل و هناك رجل يكسر و يهين المراه ، وهناك امراه تدعم زوجها و تكون سبب في نجاحاته و ابداعه و هناك رجل يضيء المراه و ينير حياتها يجعل منها امراه ذات كرير لان نجاحها من نجاحه .

 

 

اين توجد المشكله هل تربينا علي عادات سيئه و تقاليد غير صحيحه كونت بداخلنا صراعات غير حقيقيه نفسيه تجعلنا غير سويين و تجعل اخطائنا مميزات لاننا لا نعرف معانى الحياه الحقيقه ام قدر المسئوليه قد يكون منعدم و عدم الشعور بها قد جاء مع كل جيل جديد.

 

 

في الماضي كانت المراه تقود دوله و تدير جيوش و تعالج مرضي و الرجل كان علي قدر من الشهامه و المسئوليه و ان كانت اكبر من واقعنا حاليا.

 

 

للاسف لا يوجد اسلوب حوار بين الطرفين القوه في الحوار الناضج الذي نصل به لنتيجه فعاله و يكون تقارب في ثقافه الرجل و المراه حتى يكون رايهم بناء لبعضهم البعض.

 

انتظرو المزيد من حوار مع حكاياتى اسراء عبد المجيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فحم كاشتات ورحلات، فحم مشاوي نخب أول لتصدير، فحم مصري لتصدير، فحم طبيعي تاجر فحم، تاجر فحم مصري، شركة تصدير فحم، تصدير فحم نباتي، كل شركات تصدير الفحم، شركة فحم مشاوي، شركة تصدير فحم في مصر، كل شركات الفحم في مصر، شركات مصرية للفحم، استيراد فحم من شركة مصر، شركة فحم نباتي، شركات الفحم النباتي في مصر، جميع شركات الفحم في مصر، شركة فحم في مصر،

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد