جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

دكتور المزيكا يمثل مصر فى مهرجان دبى السينمائي

تمكن الفنان الشاب زياد محمد من خلق نوع جديد الموسيقى فى مصر وهو تقليد الألات الموسيقية خاصة ألة الترومبيت عن طريق إستخدام الفم فقط وهو ما جعله يتألق بقوة ليصبح حديث الشباب في الفترة الحالية ، وكون زياد محمد فرقة موسيقية نجحت فى أداء 10 أغنيات مختلفة وتصوير 6 أغنيات فيديو كليب التى يعزفها بطريقته.

ومن النجوم الذين لفت زياد أنظارهم الفنان “تامر حسنى” حيث نشر عدد من ألحانه عبر فيس بوك ابدي بها إعجابه الشديد بأداء زياد الموسيقي على آلة الترومبيت بصوته ووعده تامر أن يكون أحد المتواجدين بحفلته القادمة.

ويذكر أن زياد قد نشر أول فيديو له على تيك توك وحصل على 360 ألف مشاهدة فى 48 ساعة فقط مما جعل إدارة تيك توك تتواصل معه ومفاجأته بأنه قد تم إختياره ضمن أبرز الشباب المبدعين وسوف يمثل مصر فى مهرجان دبى السينمائى والمزيكا تحت رعاية تيك توك مطلع العام المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد