جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

راشد محمد يشارك في فيلم “ع الزيرو” مع محمد رمضان

محمد حنفي

يشارك الفنان الشاب راشد محمد حالياً في فيلم “ع الزيرو” الذي يقوم ببطولته النجم “محمد رمضان” ، والذي يناقش من خلاله قضية مافيا الأعضاء البشرية وتدور الأحداث فى إطار إجتماعى تشويقي .

وقال راشد محمد في تصريحات صحفية له أنه يجسد خلال الأحداث دور شاب يُدعى”حاتم” يعمل في الكافية الذي يتردد عليه الفنان “محمد رمضان” ، وتدور بينهم العديد من الأحداث، مشيرًا إلى أنه تم ترشيحه للفيلم من خلال المخرج محمد العدل.

وأعرب راشد محمد عن سعادته الكبيرة بالعمل مع الفنان محمد رمضان، فهو نجم له قاعدة جماهيرية كبيرة، يحبه كثيراً على المستوى الشخصي والفني، مُضيفاً:” دوري بجانب الفنان محمد رمضان أسعدني كثيراً، ودوري له تأثير بالأحداث،و سيعد نقلة كبيرة في مشواري الفني”.

فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان ، نيللي كريم ، شريف سلامة ، جومانا مراد ، شريف دسوقي، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو من تأليف مدحت العدل ، وإخراج محمد العدل .

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان راشد محمد مشاركته في مسلسل” الإختيار 3 ” الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوي، صبري فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكي، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصي، هيدي كرم، سمر مرسي، نور محمود، عصام السقا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد