جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

روجينا تحتفل بعيد ميلادها ال47

روجينا

تحتفل الفنانة روجينا امين غدا الخميس بعيد ميلادها ال47 ، حيث حرص عدد من متابعيها واصدقائها على تهئنتها بهذه المناسبة السعيدة.

وتعد روجينا واحدة من الممثلاثت المميزات على الساحة حاليا ، حيث ألتحقت بمعهد الفنون المسرحية وبدأت في اظهار قدراتها بشكل اكبر بمرور الوقت ، حتى استطاعت الفوز بادوار البطولة ولا تزال حتى الآن تسطر ابداعها في السينما والتليفزيون.

وقدمت روجينا خلال مشوارها التليفزيوني عدد كبير من المسلسلات من ابرزها حكايات زوج معاصر والأسطورة وليالي الحلمية وهوانم جاردن سيتي ومع سبق الأصرار والطبال وكفر دلهاب وبعد البداية وضد مجهول وبدل الحدوتة ثلاثة وعدد من المسلسلات الأخرى.

وفي السينما شاركت بالعديد من الأفلام وهي على جنب يا اسطى ومحترم ألا ربع وهروب اضطراري وحرب كرموز والفرح وعدد اخر من الأعمال السينمائية.

وزينت مسيرتها بالمشاركة في مسرحيات أولاد دراكولا والمستخبي وشقاوة وسكر هانم واهلا رمضان.

وتشارك روجينا في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل البرنس بطولة محمد رمضان وعدد اخر من النجوم وإخراج محمد سامي.

نجاح روجينا بالأساس يرجع إلى الاستقرار في حياتها بشكل عام ، حيث انها متزوجة من نقيب الممثلين الدمتور اشرف زكي وانجبت منه مايا ومريم ، ودائما تسعى للتطوير مما جعلها تجيد الكثير من الأدوار والتي لن ينساها عشاق الفن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد