جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

سارة الشامي تتألق في جلسة جديدة بعدسة محمد عبد الله

محمد حنفي

تألقت الفنانة سارة الشامي في أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور محمد عبد الله والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقدم محمد عبد الله جلسة رائعة بالفعل ، حيث ارتدت سارة الشامي روب أبيض اللون وبدت على طبيعتها تماما وخطفت الأنظار برقتها وبراءتها الاي سيطرت على أحداث الجلسة.

واستطاع محمد عبد الله إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة سارة الشامي وذلك بطريقة احترافية ودقيقة والتي نالت إعجاب كل من رآها بالفعل عبر فيس بوك.

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة سارة الشامي مسلسل فرصة ثانية في رمضان العام الماضي وهو من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي وايتن عامر ومحمود البزاوي وأحمد الشامي وعدد آخر من النجوم إخراج مرقس عادل.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏، ‏مجوهرات‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏وقوف‏‏قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏قد تكون صورة لـ ‏شخص واحد‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد