جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

سامح حسين يعرب عن سعادته بنجاح مسرحية حلم جميل

محمد حنفي

أعرب الفنان سامح حسين عن سعادته بنجاح مسرحية حلم جميل والتي تعرض حاليا على مسرح ليسيه الحرية.

ونشر سامح حسين صور من حضور الجماهير للعرض عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “الحمدلله ثانى ليله لمسرحية حلم جميل فى الإسكندرية على مسرح ليسيه الحريه إنتاج المسرح الكوميدى .. معاكم إن شاء الله حتى 8/21”.

وعرضت المسرحية فى عدة محافظات بوجه قبلى ووجده بحرى ضمن برنامج وخطة “المواجهة والتجوال” وهو مشروع يقدمه البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار، وتشرف على تنفيذه فرقة مسرح المواجهة والتجوال بقيادة الفنان محمد الشرقاوي، وذلك بالتعاون مع عدد من الجهات.

“حلم جميل” عن رائعة “تشارلى شابلن” وهو عرض غنائى موسيقى استعراضى، يدور حول شاب صعلوك يجول فى الشوارع، ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، وتُظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثرى.

“حلم جميل” من بطولة سامح حسين، سارة درزاوى، عزت زين، أحمد عبد الهادى، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى، من تأليف طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمى، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكرالشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد