جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ساندي مراد تعلن انضمامها إلى مسلسل سيب وانا سيب

محمد حنفي

أعلنت الفنانة ساندي مراد عن انضمامها إلى مسلسل سيب وانا سيب بطولة النجمة هنا الزاهد والذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.

ونشرت ساندي مراد صور لها مع النجمة هنا الزاهد من كواليس تصوير المسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة “استنوني في مسلسل سيب وانا اسيب مع احلي واحده في المجره و المجرات المجاوره هنا الزاهد ، اخراج : وائل احسان كاستنج دايركتور : ابراهيم فرج شكرًا من كل قلبي”.

وتضم القائمة الكاملة لأبطال مسلسل سيب وأنا أسيب، العديد من الفنانين مع هنا الزاهد، منهم: أحمد السعدني، محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش وتحت قيادة المخرج وائل إحسان، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا خلال 10 حلقات.

وشاركت ساندي مراد في رمضان الموسم الفائت في مسلسل الكبير اوي الجزء السادس وهو من بطولة أحمد مكي وهشام اسماعيل ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة احمد وعدد آخر من النجوم ومن إخراج احمد الجندي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد