جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

سلوى عثمان تنضم إلى مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

محمد حنفي

اتفقت الفنانة سلوى عثمان على التواجد في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان القادم.

وأعلن المنتج أحمد السبكي عن انضمام سلوى عثمان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “انضمام سلوى عثمان لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٣ ، إنتاج : أحمد السبكي وتأليف : أحمد عبد الله وإخراج : سامح عبد العزيز”.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج سامح عبد العزيز عقد تحضيرات العمل وجلسات مع ابطال المسلسل عقب الانتهاء من تعاقداتهم.

وسيتم بناء ديكور بالظهير الصحراوي لمنطقة السادس من اكتوبر لتصوير أحداث المسلسل والذي سيتم بناء حي كامل من أجل تصوير أحداث المسلسل في رمضان العام القادم.

ومن المتوقع أن يجرى عديد التغييرات على طاقم عمل المسلسل ، خصوصا مع اعتذار الفنانين روبي وشريف سلامة عن استكمال دورهم الذين قدموه في الجزء الاول من موسم رمضان ٢٠١٧.

وشارك في بطولة الجزء الاول كل من روبي وشريف سلامة وريهام عبد الغفور وسيد رجب ونجلاء بدر وعدد آخر من النجوم تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث المسلسل في الحارة الشعبية وذلك في إطار اجتماعي درامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد