جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

سيف حلمي ينضم لمسلسل الفنانة ريهام حجاج

محمد حنفي

كشف الفنان الشاب سيف حلمي عن انضمامه لفريق عمل مسلسل “وكل ما نفترق” المقرر عرضه خلال ماراثون رمضان 2021، بطولة النجمة ريهام حجاج بعد مسلسل “لما كنا صغيرين” المعروض في شهر رمضان الماضي.

واعلن “حلمي” عن دوره في المسلسل، حيث يجسد دور عامل مستوصف في إطار الأحداث التشويقية التي تحدث على مدار المسلسل كامل، معرباً عن سعادته الكبيرة للدور الذي يؤديه في تجربته الأولى بالتمثيل، مؤكداً أن الممثل الجيد هو من يصنع من دوره البسيط بطلا وليست الادوار من تصنع نجوماً، مشيراً إلى أنه سعيد بالعمل مع المخرج كريم العدل.

ومن الجدير بالذكر أن ريهام حجاج تتقلد دور توأم في مسلسل وكل ما نفترق، وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الاجتماعية التي يسيطر الغموض على أحداثها، والذي بدأ تصويره منذ أيام، لسرعة الانتهاء منه وتجهيزه قبل دخول شهر رمضان المبارك.

ويأتي مسلسل وكل ما نفترق من تأليف ورشة محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم العدل، ويتألف من نخبة لامعة من أهم النجوم التي جاء على رأسها كل من: ريهام حجاج، احمد صيام، ايتن عامر، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، احمد فهمي، سلوى خطاب، سيف حلمي، رحاب الجمل، طارق عبدالعزيز.

يذكر أن سيف حلمي وجه جديد صاعد في سماء الفن، حاصل على ورشة تمثيل مع المخرج اكرم فريد والمدرب فريد النقراشي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد