جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

على عفت يشارك في “مستر إكس”  مع أحمد فهمي والمخرج أحمد عبد الوهاب

محمد حنفي

يشارك الفنان الشاب علي عفت، في فيلم “مستر إكس” أمام أحمد فهمي وهنا الزاهد في تجربة سينمائية جديدة.

وقال الفنان علي عفت ، إنه قام بتصوير  مشاهده في دار القضاء العالي، ويستأنف مشاهد أخرى في الغردقة خلال أحداث الفيلم الكوميدي.

وأشاد عفت بالتعاون مع المخرج أحمد عبد الوهاب الذي رشحه للدور مؤكدا أنه متمكن من أدواته ويوظف الشخصيات بشكل جيد.

وكان علي عفت قد شارك في مسلسل ” اللى مالوش كبير” أمام الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، ثم ظهر بشكل مختلف خلال أن دوره بالجزء الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” في حكاية وأنسى روحي وياك، والذي اعتبر أنه قدمه إلى الجمهور بشكل جديد في شخصية الثري المستهتر، ويخوض تجارب سينمائية جديدة خلال العام الجاري أولها فيلم ” مستر اكس” الذي بدأ في تصويره.

يذكر أن  “مستر إكس” بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرفو العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد