جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

علي سعد الله يقدم أحدث جلساته التصويرية

محمد حنفي

قدم الايدتور علي سعد الله أحدث جلسة تصوير له وذلك بالتعاون مع المصور محمد حسين شكري والتي طرحت عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

 

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية ، حيث إستطاع الايدتور علي سعد الله تقديم جلسة رائعة وذلك بإظهار كافة ملامح الجمال الطبيعي في تلك الجلسة بصورة احترافية ودقيقة للغاية والتي نالت إعجاب كل من رآها بالفعل واظهر عارضات الازياء فلورنسا وسارة العسكري وهبة في أبهى وأرقى صورة.

 

واستطاع المصور محمد حسين شكري إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الموديلز فلورنسا وسارة العسكري وهبة وذلك بتوزيع زوايا التصوير بصورة احترافية ودقيقة للغاية ووضح اهتمامه بالألوان والخلفية التي زادت من جمال ورقي الجلسة.

 

وارتدى الثلاثي فلورنسا وسارة العسكري وهبة أحدث البراندات الخاصة بالعبايات وهي من تصميم الفاشون ديزاينر سمية والتي نالت إعجاب كل من رآها بالفعل وتلقوا العديد من التعليقات الرائعة.

 

فضلا عن مجهودات مدير التصوير محمد فوزي والذي بذل مجهودا كبيرا لإنجاح تلك الجلسة الرائعة و ذلك بالتعاون مع شركة التصوير والإنتاج The rabbit hole.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد