جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

غادة طلعت سعيدة بنجاح فيلمها الجديد “الثامنة مساء”

محمد حنفي

اعربت الفنانة غادة طلعت عن سعادتها الغامرة بنجاح فيلمها الجديد “الثامنة مساء”. الذي تم كشف النقاب عنه خلال الفترة الماضية.

وقالت غادة طلعت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “الحمد لله مبسوطة جدا بفيلمي القصير الثامنة مساء تجربة عملتها بحب شديد كل جملة قالتها” أميرة” بطلة الحكاية كانت من قلبي حرفيا ، شكرا للمخرجة الشاطرة اللي هتكون اسم كبير قريب جدا ، شكرا لكل واحد كان ورا الكاميرا بحبكوا جدا”.

الفيلم يأتي في إطار اجتماعي تجاه فتاة تعاني من الضغوط نتيجة تأخر الزواج وترصد الأشخاص المحيطين بها ، حيث تعاني من الضغوط اغلب الوقت تجاه العائلة والاخرين ومن ثم تدور الاحداث.

وتواجدت غادة طلعت مؤخرا في مهرجان شاهد وفودافون والذي أقيم يوم الخميس الماضي ، حيث ظهرت غادة بفستان اصفر رقيق وجميل ونالت إعجاب كل راها بالفعل.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

 

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏وقوف‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد