جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

فارس يحصد ٥٠ الف جنيه ايرادات يوم امس

محمد حنفي

استقبلت دور العرض مؤخرا عددا من الأفلام التى خاضت السباق على شباك إيرادات موسم أفلام عيد الفطر، ومنها فيلم زومبي من بطولة علي ربيع، وفارس من بطولة أحمد زاهر.

وحقق بالأمس فيلم زومبي إيرادات اقتربت من 150 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 16 مليون جنيه في أقل من شهر على طرحه.

والعمل من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، هاجر أحمد، ويزو، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، بسنت صيام، ومحمد محمود، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح.

فيما حصد فيلم فارس لـ أحمد زاهر إيرادات اقتربت من 50 ألف جنيه بالأمس، ليصل الإجمالي بذلك إلى أكثر من 300 ألف جنيه في 6 أيام عرض، والعمل من بطولة أحمد زاهر، ملك أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، أحمد صفوت، وباميلا الكيك، والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وينافس على صدارة ترتيب الإيرادات الثنائي أحمد السقا وأحمد حلمي، حيث جمعا 80 مليون جنيه منذ طرح أفلامهما في أول أيام عيد الفطر.

ويُعرض حاليا لـ السقا فيلم العنكبوت بطولة منى زكي، ظافر العابدين، محمد ممدوح، ريم مصطفى، يسرا اللوزي، ومحمد لطفي، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال، فيما يُعرض لـ حلمي فيلمه واحد تاني، الذى يشاركه في بطولته روبي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نسرين أمين، ونور إيهاب، وضيوف الشرف شيكو، عمرو وهبة، محمود حافظ، ومحمد التاجي، وتأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد