جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

فريدة سيف النصر تنضم إلى مسلسل العمدة

محمد حنفي

أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر عن انضمامها إلى مسلسل العمدة والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان العام القادم.

وقالت فريدة سيف النصر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “ماشاء الله ولاقوة الا بالله..حقيقي ورق حلو أوووووووي وكل الشخصيات تحف فنيه..ودليل علي عدم أنانية البطل النجم والثقه بالنفس ..وللكاتب علي فهم عميق للتسلسل الدرامي وصدق الشخصيات اللتي تكاد تقفز من الورق وليس بجديد عليه..بالنجاح للجميع يارب…الميجاستار محمد رمضان..المخرج المبدع الموهوب  محمد سامي..سعيده بيكم جدا والإنتاج المحترم..الف مليار مبروك علينا جميعا.وتوكلنا علي الله..فا ٱن تولوا قل حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم”.

مسلسل العمدة من بطولة محمد رمضان وتاليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وجاري حاليا الاتفاق مع باق طاقم العمل من أجل بدء التصوير ، حيث تم الاتفاق على انضمام هالة صدقي وفريدة سيف النصر إلى أحداث المسلسل.

وبدأ المخرج محمد سامي معاينة اماكن التصوير واللوكيشنات المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد المسلسل بجانب معاينة الحارة الشعبية في مدينة الإنتاج الإعلامي فضلا عن أماكن التصوير الخارجية ، كما انتهى سامي والمؤلف الشاب مهاب طارق من كتابة حلقات مسلسل العمدة ، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد