جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

في عيده ميلاده 33 تعرف على تاريخ مصفف شعر الاعلاميين والنجوم محمد توتو

يحتفل مصفف شعر النجوم محمد توتو اليوم بعيد ميلاده ال33ويحتفل بتلك المناسبه كافة محبيه من مختلف المجالات وذلك بعد ان حفر اسمه بأحرف من نور علي مستوي معظم الأعمال الفنية التي قدمت في الفترة الأخيرة علي الساحة وعلي إطلالات النجوم بل أصبح نقل خبرته التي امتدت 21 عاما.

وقدم مصفف شعر الاعلاميين والنجوم محمد توتو عمل رائع وكبير طوال 21 عاما من العطاء الفني ساهم بحوالي 36 فيلما و 101مسلسل ، حتى أصبح أحد العلامات البارزة والمهمة في الوقت الحالي على الصعيد الفني.

وقام عدد كبير من المتابعين والأصدقاء عبر فيس بوك بتهئنته بتلك المناسبة السعيدة متمنيين له دوام التوفيق والنجاح في مشواره الفني.

وعمل توتو خلال مسيرته مع عدد من نجوم الفن والمجتمع على غرار الإعلامية هالة سرحان والتي عمل معها لمدة تسعة سنوات ومع النجم مصطفى شعبان في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية ويطمح لتقديم الافضل في السنوات القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد