جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

كريم رفعت يعلن انضمامه لمسلسل الثمانية

محمد حنفي

اعلن الفنان كريم رفعت عن انضمامه لمسلسل الثمانية والذي من المقرر عرضه باحد المنصات الالكترونية.

وقال كريم رفعت عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “الحمدلله بفضل ربنا انضميت لمسلسل الثمانية اخراج العالمي احمد مدحت”.

مسلسل “الثمانية” يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم هم آسر ياسين، غادة عادل، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء جاميكا، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وعدد من ضيوف الشرف ومن إخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، مقرر تصويره في مصر بجانب أكثر من بلد أوروبية منها فرنسا، والعمل يخوض به المستشار تركى آل الشيخ أولى تجاربه في التأليف الدرامى.

يذكر أن آخر أعمال كريم رفعت مسلسل “اختفاء” الذى شارك في بطولته إلى جانب نيللى كريم ومحمد ممدوح وهشام سليم وبسمة ومحمد علاء ورانيا منصور ونور محمود وسناء شافع وإسماعيل شرف ويوسف إسماعيل وانجى القمبشاوى ومى عرفة ومنة سماحة وهالة سرور وتأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد