جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

كوثر حجازي تطرح أغنية “إندبندنت” لرنا سماحة

محمد حنفي

طرحت أغنية ” إندبندنت”، أمس على موقع قناة اليوتيوب، وحققت الأغنية ألف مشاهدة ، والأغنية قدمتها رنا سماحة، ميرنا هشام، آلاء أيوب، وهي من كلمات وإنتاج كوثر حجازي،ألحان محمد النادي، توزيع شريف مكاوي، وهي من أعمال k media.

تناقش أغنية “ إندبندنت ” للشاعرة وكوثر حجازي حق الرجل على المرأة، وأنها امرأة قوية لا تحتاج إلى رجل يفرض سيطرته عليها ويلغي شخصيتها مثل نموذج “ سي السيد ”، بعد أن تداول الأغنية عل  مواقع التواصل الاجتماعي  انقسمت الارا  ما بين المؤيد والمعارض.

على صعيد آخر، طرحت المطربة رنا سماحة أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “أنا المستحيل”، وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”من ألحان  زوجها سامر أبو طالب، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أسامة سامى، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

يذكر أن  المطربة رنا سماحة قد شاركت متابعيها وجمهورها مؤخرا  بمجموعة صور توثق من خلالها احتفالها بـ عقيقة ابنها “مالك سامر أبو طالب”، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام صور الاحتفال مع زوجها وكتبت: “عقيقة ابني ونور عيوني اللي نور حياتي، مالك سامر أبو طالب، عايزة أشكر ناس كتير أوي تعبت معانا عشان اليوم يطلع بالحلاوة دي”.

كما طرحت المطربة ميرنا هشام عدد من الاغنيات منها: ” بقولك ايه ” كلمات مؤمن راجح وألحان كامل الجندي،وأغنية ” الوقت ” كلمات هشام عبدالحليم  وألحان حسن سراج، وأغنية  ” انا لو ولد ” كلمات بهاء الدين محمد وألحان مدين، توزيع عمرو عبدالفتاح، ميكس وماستر محمد إسماعيل، توزيع ديجتال “فري ميوزيك” والفيديو كليب من إخراج مينو.

كما طرحت ميرنا هشام،  أغنية “مدمناك” والتي حققت بها نجاحا كبيرا عبر “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت المطربة آلاء أيوب،  في حفل فني مع فرقة اوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار ومشاركة نجوم الفرقة،في أكتوبر الماضي،  لتقديم باقة من أجمل أعمال الراحل محمد فوزي، حيث قدمت آلاء أغنيتين وهما “شوفت منام”،”بحب اتنين سوا”.

جدير بالذكر، شاركت آلاء أيوب في برنامج ” الدوم ” ، وتقديم أغنية ” مستنياك”  للمطربة عزيزة جلال، أمام لجنة تحكيم مرحلة النصف النهائي والتي ضمت أنغام وهند صبرى والمخرج يسرى نصر الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد