جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

كيرا الصباح تتوهج في جلسة جديدة بعدسة إسلام ناجي

محمد حنفي

تألقت الفنانة كيرا الصباح في أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور إسلام ناجي والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية ، حيث توهجت كيرا الصباح بفستان اسود مبهر جدا من اختيار استايلست المشاهير اسراء جلال التي أبدعت في اختيار تلك الاطلالة وهي من براند key couture.

فيما أبدع المصور إسلام ناجي باستخدام عدسته بصورة راقية وانيقة وذلك بتوزيع زوايا التصوير بصورة احترافية ودقيقة للغاية واظهر الجمال الطبيعي لدى كيرا الصباح والتي خطفت الأضواء بانوثتها ورقتها المعتادة.

فيما برزت لمسة خبيرة التجميل اسراء سلمان والتي وضعت أدوات التجميل الخاصة بها بشكل هادي ورقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة كيرا الصباح ، بالإضافة إلى ابداع مصفف الشعر مودي شعبان والذي اختار القيام بلوك رائع ومبهر زادها جمالا وروعة.

ولا ننسى المجهود المبذول من قبل الارت دايركتور شريف فؤاد والذي قدم عملا رائعا مع المجموعة التي تقدم نفسها بصورة رائعة في جلسات التصوير التي تجمعهم سويا.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏شعر‏‏ و‏ملابس خارجية‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏شعر‏‏ و‏ملابس خارجية‏‏قد تكون صورة مقربة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏شعر‏‏ و‏مجوهرات‏‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد