جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

“محبش بناتي يشوفوني في الوضع ده”.. محمد التاجي يكشف عن سبب رفضه للمشاركة في فيلم “عمارة يعقوبيان”

محمد حنفي

قال الفنان محمد التاجي أنه يعتز بلقب “دقة قديمة”،الذي يطلقه البعض عليه، مُضيفاً:”بيتقال عليا ده، عشان مش بجاري الكلام الخارج اللي بيحصل اليومين دول، وسعيد إن بيتقال عليا ده”.

كما تحدث محمد التاجي خلال تواجده فى برنامج “البخت”، مع الإعلامية خلود عزمي، المذاع على قناة  “الشمس” عن سبب رفضه لتقديم فيلم” عمارة يعقوبيان”، وذلك لوجود مشهد مخجل لا يصح أن يقدمه.

وتابع محمد التاجي :” اعتذرت عن عمارة يعقوبيان لإني لاقيت في مشهد مينفعش اعمله قولت عندي بنات محبش يشوفوني في الوضع ده، وطالما حاجة مش قادر أواجه بيها المجتمع، يبقى أنا كده بعصي ربنا”.

وفي سياق آخر، شارك محمد التاجي في دراما رمضان الماضي بثلاث مسلسلات هما “فاتن أمل حربي”، “ملف سري”، “دايما عامر”، وحقق من خلالهما نجاحاً كبيراً.

مسلسل “دايما عامر”، بطولة لبلبة، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرون من النجوم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد