جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمد أيمن يقدم أوراق اعتماده في “عائلة الحاج نعمان”

نجح الفنان محمد أيمن، في الدور الذي قدمه بمسلسل “عائلة الحاج نعمان” مع النجم السوري تيم الحسن والنجم أحمد بدير، ولاقي ردود أفعال إيجابية كبيرة.

وكشف محمد أيمن، في تصريح خاص، أنه انتهى مؤخرا من تصوير مشهدين في أحد المسلسلات الاجتماعية ذات الأجزاء المتعددة والمقرر إذاعتها خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر محمد أيمن من الشخصيات المؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، إذ قدم العديد من الإعلانات التي تعرض حاليا في الموسم الرمضاني، لتكون بمثابة انطلاقته لتجارب فنية جديدة.

مسلسل “عائلة الحاج نُعمان” يجمع نخبة من الفنانين منهم تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي، وهبة مجدي، وفاطمة الناصر، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق، وتدور أحداث الجزء الثاني منه حول تاجر الموبيليات الشهير “الحاج نُعمان” الذي يُعاني أبنه الوحيد “خالد” من إعاقة ذهنية ونوبات من الصرع تجعله غير قادر على التعامل بصورة سليمة مع من حوله، وتنعكس تصرفاته الغريبة على تعامله مع زوجته الأولي وأخواته البنات مما يدفع زوجته للسفر إلي القاهرة بعد حملها مع عدم اعترافه بهذا الحمل مما يُفجر الكثير من الصراعات والأزمات داخل العائلة، وتنكشف خلال الأحداث الكثير من الوجوه الخفية لأفراد الأسرة الطامعين في الثروة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد