جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمد التاجي : أتوقع مستقبل باهر لخالد كمال ومحمود حافظ.. وأتمنى إلغاء أغاني المهرجانات

محمد حنفي

كشف الفنان محمد التاجي عن حقيقة تصريحه السابق الذي قال فيه أن الاخلاقيات في الوسط قد اختفت بعد عام 2011 “، مُشيراً إلى أن هناك أشياءً كثيرة قد تغيرت في المجتمع بأكمله وليس الوسط الفني فقط، فأصبح لا يوجد احترام من الصغير تجاه الكبير.

وتابع محمد التاجي خلال لقاءه مع الإعلامية خلود عزمي الذي عرض منذ قليل على قناة” الشمس”:” كنا لما نخش مكان نلاقي أمينة رزق احمد مظهر الناس دي ليها احترامها الأجيال الجديدة مبياخدوش بالهم من الاعتبارات دي”.

كما تحدث عن تصريحه الذي قال فيه أنه يفكر في الاعتزال بسبب التصرفات التي تحدث حالياً، مُشيراً إلى أن ذلك بسبب عدم الاحترام الذي يقابله من بعض المنتجين أحياناً، فعندما يتفق على عمل فني، يجد المخرج يحاول تخفيض أجره”.

وتابع قائلاً:” ده كان تحت بند عدم الاحترام، حاجات بتحصل جوا العملية الإنتاجية، لما منتج بيتفق معايا على عمل، المسألة بعد كده بيقى فيها بقالة، بنقعد نفاصل كتير”.

أوضح أن ذلك التصريح أيضاً بسبب أنه يبذل جهوداً كبيرة في تصوير أعماله الفنية، وبعدها يفاجئ بكتابة اسمه على التتر بصورة سيئة، مُضيفاً :” ممكن تلاقي عمل عاملة فيه مجهود واتكتبتِ بشكل وحش على التتر بيصعب عليكي نفسك”.

وأكد محمد التاجي على أنه ليس لديه شلة في الوسط الفني، وأن شلته هي أحفاده فقط، مُضيفاً :” ماليش شلة كل الناس حبايبي  وبشتغل معاهم بقلبي، وشلتي أحفادي”.

وقال محمد التاجي أنه يتوقع مستقبل باهر للفنان محمود حافظ، والفنان خالد كمال، والفنانة ميرنا نور الدين، مُشيراً إلى أنه يتمنى إلغاء أغاني المهرجانات.

وفي سياق آخر، شارك محمد التاجي في دراما رمضان الماضي بثلاث مسلسلات هما “فاتن أمل حربي”، “ملف سري”، “دايما عامر”، وحقق من خلالهما نجاحاً كبيراً.

مسلسل “دايما عامر”، بطولة لبلبة، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرون من النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد