جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمد التاجي: صافيناز وجوهرة بيقدموا فن مثير للغرائز

محمد حنفي

تحدث الفنان محمد التاجي عن رأيه في الراقصات الموجودين في الوقت الحالي، مُشيراً إلى أن أغلبهم يقدمون فن مثير للغرائز وخاصةً صافيناز، وجوهرة.

ورد محمد التاجي خلال لقاءه مع في برنامج “البخت”، على سؤال الإعلامية خلود عزمي بأن الراقصة ليست فنانة وأموالها حرام، حيث قال:”مش أنا العبد الفقير لله اللي هحكم في الحلال والحرام، بشوف جوهرة وصافينار بيقدموا حاجة تانية غير إن ده فن رقص”.

وأضاف محمد التاجي :”تحية كاريوكا، وزينات صدقي كانوا بيقدموا فن بجد، مبيقدموش شئ يثير الغرائز، وكان في نبوية مصطفى كنتي تحبي تتفرجي عليها، كان عندها ليونة في جسمها”.

وفي سياق آخر، شارك محمد التاجي في دراما رمضان الماضي بثلاث مسلسلات هما “فاتن أمل حربي”، “ملف سري”، “دايما عامر”، وحقق من خلالهما نجاحاً كبيراً.

مسلسل “دايما عامر”، بطولة لبلبة، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرون من النجوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد