جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

محمد انور يعلن مشاركته في فيلم مستر إكس

محمد حنفي

أعلن الفنان محمد انور عن مشاركته في فيلم مستر إكس والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد انور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “الحمد لله.. توكلنا على الله فيلم مستر Ex إنتاج : أحمد السبكي ، تأليف : أمجد الشرقاوي – احمد عبد الوهاب ، إخراج : أحمد عبد الوهاب ، مبسوط جدا ان تاني مرة يجمعني حاجة باخويا احمد فهمي ان شاء ربنا يكرمنا ونعمل شغل يبسطكم”.

يذكر أن  “مستر إكس” بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرفو العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

جدير بالذكر أن محمد انور يحضر أيضا لفيلمه الجديد تحت الارض والذي يجسد خلاله دور شاب يحلم بدخول عالم التمثيل وتقع العديد من الأحداث الكوميدية في الفيلم ، حيث يشاركه البطولة كل من محمود حميدة ووفاء عامر وصلاح عبد الله وعدد آخر من النجوم تأليف عمرو عادل وإخراج شادي ابو شادي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد