جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مروة الأزلي تصنع الحدث عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة

مروة الازلى

كتب :- محمد حنفي

صنعت الفنانة الشابة مروة الأزلي الحدث نتيجة دورها في فيلم صندوق الدنيا ، حيث تجسد دور زبادي بياعة الكبدة.

وأصبحت مروة خلال الساعات الماضية تريند قوي جدا عبر السوشيال ميديا ، حيث قام عدد كبير من رواد السوشيال بعمل مشاركة لصورتها وابدوا إعجابهم الشديد بها وذلك باستخدام عبارات كثير من المدح والغزل.

حيث تم استخدام عبارات مثل “ما حد يشوفلنا عربية الكبدة دي رايحة فين” ، “اتنين لحمة صاروخ هنا” ، “ادي البطل ولا بلاش”.

بينما كتبت هداء الجالي عبر فيس بوك “للفنانه الدكتوره الصيدلانيه مروه الازلي أثبتت أن الصناعه المصريه لسه بخير وبنطالبها نحن النسوه انها تفتح عربيه كبده تجمع فيها كل الرجاله اللي عاوزه تاكل دي وتحطلهم سم ايكش نخلص منهم كلهم ، بس عشان محدش يقول بنات لبنان وبنات أوربا شوفوا الانتاج المصري الأصيل”.

فيلم صندوق الدنيا من بطولة رانيا يوسف، خالد الصاوي، باسم سمرة، صلاح عبدالله، عمرو القاضي، أحمد كمال، ويضم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبدالرسول وسامي مغاوري والفيلم من تأليف وإخراج عماد البهات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول امرأة تعيش في احد المناطق الشعبية وتسعى جاهدة إلى اختيار شريك حياتها قبل فوات الأوان وتصل إلى سن العنوسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد