جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مروة عبد المنعم تبهر الجميع بعدسة إسلام ناجي

محمد حنفي

تألقت الفنانة مروة عبد المنعم في أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور إسلام ناجي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.


وجاءت الجلسة أنيقة ومميزة للغاية ، حيث ارتدت مروة طاقم كاجوال مكون من هاي كول وبنطال يميل إلى اللون الابيض وجاكيت بني اللون وهو من اختيار الاستايلست الأنيقة اسراء جلال رفقة لينا يحيى ومن تصميم الديزاينر أمير رشدي.

واستطاع المصور إسلام ناجي تقديم جلسة رائعة باستخدام الكاميرا الخاصة به بصورة راقية وانيقة وقام بتوزيع زوايا التصوير بصورة احترافية ودقيقة بالإضافة بالخلفية ومدى تناسقها مع الألوان بشكل عام.

فيما برزت لمسة خبيرة التجميل ميرا باسم التي قامت بوضع أدوات التجميل الخاصة بها بشكل هادي ورقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة مروة عبد المنعم.

وزادها جمالا لمسة مصفف الشعر ريكو عز الدين والذي وضع لمسته المميزة على الحبشة باختيار لوك الشعر بانامله الرقيقة التي زادت من جمال واناقة مروة عبد المنعم التي خطفت الأنظار باطلالتها الجميلة.

وقدمت لمياء قدري اداء بارز في تلك الجلسة مميزة واظهرت مدى احترافيتها الكبيرة وهو ما بدا واضحا امام الجميع.

وقام الأرت دايركتور شريف فؤاد بمجهود رائع ومميز من أجل إنجاح الجلسة خصوصا اختيار طاقم العمل الذي قدموا سويا عدد من الجلسات الراقية و التي نالت إعجاب الجميع عبر السوشيال ميديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد