جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مريم حليم تخطف الأنظار بعدسة محمد الكشكي وتصميم ايما الحسيني

محمد حنفي

تألقت الفنانة مريم حليم بجلسة رائعة وجذابة بجلسة جديدة بعدسة المصور محمد الكشكي والتي طرحتها عبر حسابها الخاص على انستجرام.


وجاءت الجلسة مميزة وجذابة للغاية ، حيث ارتدت مريم حليم فستان اسود لافت للأنظار من تصميم الموديل ومصممة الازياء ايما الحسيني والتي أبدعت في اختيار الخامة المستخدمة والتي صنعت منها فستان خطير ومبهر أظهر مريم في أبهى وارقى صورة ، وزينت الجلسة بجواهر هيثم سليم التي زادتها جمالا وروعة.

فيما أبدع المصور محمد الكشكي في إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة مريم حليم وذلك باستخدام زوايا تصوير مختلفة واختيار اللوكيشن الخاص بالجلسة والتي زادت من جمالها بالفعل.

فيما برزت لمسة خبيرة التجميل مروة غازي التي وضعت أدوات التجميل الخاصة بها بشكل هادي ورقيق وناعم للغاية على وجه الفنانة مريم حليم.

بالإضافة إلى تألق مصفف الشعر أشرف أبو المجد والذي اختار لوك الشعر التي بدت متناسقة وانيقة وساهم في إنجاح هذه الجلسة عبر السوشيال ميديا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد