جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مصطفى غريب يكشف عن موعد مسرحية الوش التاني

محمد حنفي

كشف الفنان مصطفى غريب عن موعد عرض مسرحية الوش التاني بطولة النجمة منى زكي وذلك في موسم الرياض الترفيهي.

ونشر مصطفى غريب البوستر الخاص بطاقم عمل المسرحية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “استنونا فى مسرحية  الوش التانى فى مسرح محمد العلى بالرياض من ١١ نوفمبر الى ١٥ نوفمبر اخراج  د : اشرف زكى”.

مسرحية الوش التاني من بطولة منى زكي واحمد رزق ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وطاهر ابو ليلة وعدد آخر من النجوم قصة محمد عز الدين وتأليف وليد الهندي وإخراج د.اشرف زكي.

وشارك مصطفى غريب مؤخرا في مسرحية حتى لا يطير الدخان وهي من بطولة اكرم حسني ودرة، بيومي فؤاد ومحمد أنور والفنان إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، منتج فني أحمد جمعة عيسى، مهندس ديكور الدكتور محمود صبري، مصمم الاستعراضات ميريت ميشيل مصممة الملابس مونيا فتح الباب، تصميمات الإضاءة أحمد الديبيكي، الأشعار لأكرم حسني والألحان لكريم عاشور أما الموسيقى والمؤثرات فكانت لأحمد وحيد كينج المخرج والمنفذ مصطفى حسني، ومن إخراج محمد أوتاكا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد