جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

مصطفى منصور يكشف تفاصيل مسرحية المرحوم

محمد حنفي

كشف الفنان مصطفى منصور عن كافة تفاصيل مسرحية المرحوم والتي تعرض على مسرح اوبرا ملك.

ونشر مصطفى منصور البوستر الدعائي للمسرحية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “يوميًا لمده ٥ أيام على مسرح اوبرا ملك الساعه  السابعه مساءً  فى انتظار حضراتكم”.

يستعد مسرح السامر التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة لتقديم العرض المسرحي “المرحوم” والمأخوذ عن نص “المنتحر” تأليف نيكولاي إردمان، ومن إخراج  حسام عبد العظيم، وتدور فكرة العرض حول شخص يحاول الانتحار بسبب الضغوط النفسية التي يمر بها وقلة العمل وأعباء الحياة، وينتشر خبر نيته في الانتحار في كل البلده فيسرع فئة من طبقات المجتمع سواء مثقفين أو تجار أو أصحاب فكر معين له ويحاولون إقناعه بأن يكتب في وصيته أنه أنتحر لأنه يدافع عن قضايا وحقوق الفئة التي ينتمي إليها كل واحد منهم.

وفى محاولتهم لإقناعه يغرونه بالكثير من الأموال التي ستعم علي أسرته بعد رحيله كما يحدثونه عن الحياة التي سيعيشها بعد موته ، ويحدث صراع بينهم خلال تلك المحاولات ليثبت كلا منهم من له الحق في الإستفادة بموت هذا الرجل، وتبدأ فكرة الإنتحار في الانتشار في البلدة فى محاولة من الأشخاص المقدمون على الانتحار بالإستفادة وجني الكثير من المكاسب.

مسرحية “المرحوم” بطولة مصطفى منصور، أشرف شكرى، نهال أحمد، محمد النبوي، وفاء زكريا، محمد بطاوي، مخرج منفذ وحيد البدري، أشعار أيمن النمر، ألحان إيهاب حمدي، استعراضات مناضل عنتر، ديكور وملابس شادي قطامش، إعداد محمد كسبان، إخراج حسام عبد العظيم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد