جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

ملك صالح تنهي تحضيرات الموسم الجديد من اهالينا

محمد حنفي

أعلنت الإعلامية ملك صالح عن الانتهاء من التحضيرات الخاصة بالموسم الجديد من برنامج اهالينا والذي من المقرر عرضه عبر شاشة قنوات اون ابتداء من الخميس النقبل.

وقالت ملك صالح عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “واخيرا … الحلقات الجديده من اهالينا …ابتداء من الخميس ١٥ سبتمبر ..ربنا عارف كل الناس تعبت ازاي علشان نحاول نعمل برنامج يليق بحضراتكم .. اتمنى الموسم الجديد يعجبكم دعواتكم”.

واضافت “انا حقيقي مش لاقيه كلام اعبر بيه عن شكري وامتناني لكتيبه برنامج اهالينا .. فريق العمل اللي كله بيشتغل بحب ومن قلبه علشان يعمل برنامج مختلف يحترم عقليه المشاهدين .. شكرا لكل فرد من عائله اهالينا بداية من المخرج الموهوب الشاطر لحد اصغر عامل .. كل كلمه حلوه بتتقال على البرنامج السبب فيها فريق عمل شاطر وواعي وعنده ضمير  اتمنى الموسم الجديد ينال اعجاب حضراتكم”.

وتدور فكرة البرنامج اجتماعي، ويجوب جميع الأحياء والشوارع المصرية، ويعرض تاريخها وقصصا وحكايات من هذه المناطق، بالإضافة إلى تسليط الضوء على حكايات وقصص وبطولات من داخل المناطق الشعبية، يحكيها أبطالها عن قصص نجاحهم وكفاحهم كنماذج إيجابية من “أهالينا” داخل تلك المناطق والأحياء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد