التخطي إلى المحتوى
من هي إسراء جلال ستايلست نجوم الفن

محمد حنفي

ظهرت الاستايلست اسراء جلال بقوة في عالم الموضة والجمال ، حيث تعاونت مع عدد كبير من عارضات الازياء ونجوم الفن لتقديم أعمال وجلسات تصوير مميزة نالت إعجاب الجميع عبر السوشيال ميديا.

وأجرى موقعنا حوارا مع الاستايلست اسراء جلال وتحدثنا معها حول كل ما يتعلق بمهنتها واحلامها ومثلها الأعلى وذلك على النحو التالي :

كيف كانت بدايتك في مجال الاستايلست ؟

بدايتي كانت بالصدفة ، حيث اتخذت قرارا بعمل blog وتكلمت خلاله عن الموضة ومنها تحدثت مع عدد كبير من خبراء الموضة والمصورين وحدث تبادل للأفكار خلال التصوير وتم تنفيذها بشكل جيد ومن ثم استعانوا بي كاستايلست في جلسات التصوير.

ما هو الدافع الأساسي للعمل بمهنة الاستايلست بعيدا عن الإعلام ؟

حبي للازياء منذ الصغر وحاليا الاحلام ليست ببعيدة المنال بعكس الماضي هناك حاليا  وسائل تساعدك على تحقيق ذلك ، وأتمنى أن أترك بصمة في مجال الفاشون.

من هي مثلك الاعلى في مجال الاستايلست ؟

انا اتابع باستمرار كل جديد يجرى في الموضة ، لكن انا اميل للنجمة باريس هيلتون بالإضافة إلى الفنانة مايا دياب لأنها مختلفة ومبهرة دائما.

هل تحدث معك بعض الأشخاص حول إمكانية العمل كعارضة ازياء ؟

بالتأكيد حدث ذلك لكنني أصب تركيزي على العمل كاستايلست.

هل العمل مع نجوم الوسط الفني اصعب ام عارضات الازياء ؟

التعامل مع أي شخص غير متفاهم صعب واريد أن أتعامل مع أشخاص تتقبل أفكاري ويكون هناك سهولة في التعامل وتقبل الآراء وهذا يساعدني دائما في تحقيق الهدف الأساسي من عملي.

هل لديكي قناة عبر تطبيق يوتيوب تتحدثين خلاله عن الاستايلست ؟

الحقيقة لم يخطر على بالي ان أقوم بذلك ، بل اصور فيديوهات للتحدث عن جديد الموضة عبر صفحتي الخاصة.

ما هي تطلعاتك وأحلامك للفترة المقبلة ؟

الحمد لله تمكنت من تحقيق أشياء كثيرة في مهنتي ، حيث انتشر عدد كبير من عملي في كبرى مجالات الموضة في العالم ، لكن ما زال هناك احلام اعمل عليها باستمرار وأتمنى أن أصل إليها ، لكن فكرة الوصول للعالمية ما زالت هي الهدف الرئيسي بالنسبة لي واتمنى العمل مع نجمي المفضل ميشيل مورون.

التخطي إلى شريط الأدوات