جريدة كايرو فور
جريدة كايرو فور الاخباري تقدم احدث واهم الاخبار المحلية والعربية على مدار اليوم فى جميع التخصصات الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث و المراه والصحة.

نجلاء فيريرا تخطف الانظار باطلالة جذابة في احدث جلسة

محمد حنفي

تالقت الفنانة الاستعراضية نجلاء فيريرا في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور هادي كوتي والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الجلسة انيقة ومميزة للغاية ، حيث ظهرت نجلاء فيريرا باطلالة مثيرة وجذابة مرتدية فستان اسود من براند زارا والتي زادتها انوثة وجمالا ونالت اعجاب كل من راها بالفعل.

واستطاع المصور هادي كوتي ابراز ملامح الجمال الطبيعي لدى نجلاء فيريرا بتوزيع زوايا التصوير بصورة احترافية ودقيقة للغاية والتي بدت في ابهى وارقى صورة لها بالفعل.

واحيت نجلاء عدد من الحفلات في موسم عيد الفطر المبارك وذلك في مدينة دبي الاماراتية وتقوم بمجموعة من العروض والتدريس الخاصة بالرقص الشرقي وجلسات تصوير جديدة وانها تحضر لمفاجات عدة في الفترة القادمة.

وبدات نجلا فيريرا مشوارها كراقصة من امارة دبي منذ ١٢ عام وحققت نجاح باهر وهو ما فتح لها المجال للانتقال الى جمهورية مصر العربية وتسير بشكل جيد ونجحت مؤخرا في توثيق حسابها الشخصي عبر فيس بوك.

 

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏تحتوي على النص '‏‎play‎‏'‏‏

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

قد تكون صورة ‏شخص واحد‏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Bnia - بنيه - Wmda - ومضة - Waia - وايا - Baianat - بيانات - Raiat - رايات

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد